20مليون دولار تكلفة مشاريع ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية في صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 04-11-2010 أعلن مسؤول في الصندوق الاجتماعي للتنمية اليوم الاربعاء ان الصندوق سيقوم بتنفيذ 253 مشروعا في محافظة صنعاء خلال الفترة المقبلة تصل تكلفتها الى 20 مليون دولار.

أعلن مسؤول في الصندوق الاجتماعي للتنمية اليوم الاربعاء ان الصندوق سيقوم بتنفيذ 253 مشروعا في محافظة صنعاء خلال الفترة المقبلة تصل تكلفتها الى 20 مليون دولار.

وأوضح مدير عام فرع الصندوق بمحافظة صنعاء محمد جغمان أنه يجري العمل حاليا في 88 مشروعا في جميع المديريات في مجالات التربية والتعليم ، والتدريب ، والدعم المؤسسي، والطرق ، والصحة ،والزراعة وغيرها .

وأبدى جغمان استعداد الصندوق للتعاون مع السلطة المحلية في إعداد الدراسات الخاصة بالمشاريع الحيوية التي يتطلب تنفيذها في محافظة صنعاء... مشيرا الى ان الصندوق نفذ خلال الفترة الماضية في المحافظة مشاريع بقرابة 18 مليون دولار.

وجاء تصريح مدير عام فرع الصندوق خلال اجتماع عقده مع محافظ صنعاء نعمان احمد دويد اليوم جرى خلاله استعراض نشاط الصندوق خلال الفترة الماضية.

وأشاد المحافظ بما أنجزه الصندوق من مشاريع تنموية مختلفة في المحافظة ، مشيرا الى أهمية ان تشمل مشاريع الصندوق جميع مديريات المحافظة .

وحث المحافظ المسؤولين في الصندوق على القيام بتمويل إعداد الدراسات والبحوث في عدد من المجالات وخاصة في المجال الزراعي ، مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية والتنسيق عند اعداد المشاريع المختلفة والعمل على حل أي اشكالات اومعوقات قد تعترض سير العمل في المشاريع التي يقوم الصندوق بتنفيذها في المحافظة.

كما حث الصندوق على القيام بعملية رصف الطرق والشوارع في منطقة وادي ضهر التي تعتبر منطقة أثرية وسياحية هامة تستقطب أعدادا كبيرة من السائحين والزوار محليين وعرب وأجانب طوال العام .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27698531
Too many connections