إقرار مناقصات تسعة مشاريع في صعدة بكلفة 301 ملايين ريال Bookmark and Share
التاريخ : 04-11-2010 أقرت لجنة المناقصات بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ طه عبدالله هاجر اليوم مناقصات تسعة مشاريع خدمية وتنموية بتكلفة إجمالية تصل إلى أكثر من 301 ملايين ريال.

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ طه عبدالله هاجر اليوم مناقصات تسعة مشاريع خدمية وتنموية بتكلفة إجمالية تصل إلى أكثر من 301 ملايين ريال.

حيث أقرت ثلاثة مشاريع لمكتب التعليم الفني والمهني بتكلفة إجمالية تبلغ مائتين وأربعة مليون وأربعمائة وثمانية عشرة ألف ريال.

كما وافقت اللجنة على مناقصات ستة مشاريع خدمية أخرى بتكلفة إجمالية بلغت سبعة وتسعين مليون وخمسمائة وثلاثة عشرين ألف ريال، وكذا الموافقة على الأعمال الإضافية لمشروعي توسعة الوحدة الصحية بوادي نشور والمهاذر وترميم دار الضيافة.

كما وافقت اللجنة على تصفية حساب مقاول مشروع مدرسة الإمام علي بالحلة مديرية الحشوة وإنزال المشروع للإعلان مرة أخرى، كما أقرت لجنة المناقصات بصعدة عدد من الإجراءات والحلول لحل الإشكالات في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية المتعثرة منذ السنوات السابقة.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27698469
Too many connections