وزير النفط يصف نتائج مشاركته في مؤتمر النفط الدولي التاسع بالجيدة Bookmark and Share
التاريخ : 07-11-2010 وصف وزير النفط والمعادن أمير سالم العيدروس، نتائج مشاركته في المؤتمر الدولي التاسع للنفط والغاز الذي أختتم أعماله في العاصمة الهندية نيودلهي مؤخرا بـ"الجيدة والمثمرة".

وصف وزير النفط والمعادن أمير سالم العيدروس، نتائج مشاركته في المؤتمر الدولي التاسع للنفط والغاز الذي أختتم أعماله في العاصمة الهندية نيودلهي مؤخرا بـ"الجيدة والمثمرة".

وقال العيدروس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أنه التقى على هامش أعمال المؤتمر بعدد من وزراء النفط والمعادن المشاركين في المؤتمر وكذا مسؤولي الشركات النفطية المشاركة.

واضاف أنه تم الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في عدد من القطاعات النفطية والمزايا التي يكفلها قانون الاستثمار اليمني بهدف جذب المزيد من الشركات العاملة في مجال النفط والغاز والمعادن للاستثمار في اليمن.

واشار الى انه شارك ايضا في مؤتمر أبو ظبي البترولي الـ14 أدبيك الذي ناقش عدد من أوراق العمل المتعلقة بنشاط واستكشاف البترول والمعادن... مؤكدا بانه بحث خلال لقائه نظيره الاماراتي مستقبل التعاون الثنائي بين اليمن والامارات في مجال النفط والغاز والمعادن وسبل تعزيزها وتطويرها.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس الوزراء يطلّع على سير نشاط اللجنة الوطنية للمرأة
التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، التي اطلعته على نشاط اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامجها للعام 1445?....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27698461
Too many connections