محافظ عمران يتفقد أحوال الجرحى بمستشفيي 22 مايو وعمران Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2020 تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم ومعه مدير مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي أحوال المرضى والجرحى بمستشفيي 22 مايو وعمران للأمومة والطفولة .

حيث تبادل المحافظ جعمان والدكتور الحوثي ومعهم نائب مدير الأمن العقيد عبد الله الخضير و قائد قوات فرع الأمن المركزي العقيد حسين النمري التهاني مع المرضى والجرحى مقدمًا لهم هدايا عيدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واستمع المحافظ من مديرات مستشفيي 22مايو الدكتور عبد الغني فارس والأمومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي إلى شرح عن طبيعة الخدمات الطبية والصحية المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف الأقسام والعناية المركزة.

وحث محافظ عمران قيادة المستشفيين إلى تقديم المزيد من الرعاية الصحية والعلاجية للجرحى نظير تضحياتهم التي قدموها فداء للوطن في مختلف الجبهات .

بدورهم عبر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم، مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم وتطهير كافة ربوع الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595689
Too many connections