محافظ عمران يتفقد أحوال الجرحى بمستشفيي 22 مايو وعمران Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2020 تفقد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم ومعه مدير مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي أحوال المرضى والجرحى بمستشفيي 22 مايو وعمران للأمومة والطفولة .

حيث تبادل المحافظ جعمان والدكتور الحوثي ومعهم نائب مدير الأمن العقيد عبد الله الخضير و قائد قوات فرع الأمن المركزي العقيد حسين النمري التهاني مع المرضى والجرحى مقدمًا لهم هدايا عيدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واستمع المحافظ من مديرات مستشفيي 22مايو الدكتور عبد الغني فارس والأمومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي إلى شرح عن طبيعة الخدمات الطبية والصحية المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف الأقسام والعناية المركزة.

وحث محافظ عمران قيادة المستشفيين إلى تقديم المزيد من الرعاية الصحية والعلاجية للجرحى نظير تضحياتهم التي قدموها فداء للوطن في مختلف الجبهات .

بدورهم عبر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم، مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم وتطهير كافة ربوع الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروقات متواصلة لقوى العدوان بالحديدة و13 غارة على ثلاث محافظات
واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 13 غارة على أمانة العاصمة ومحافظتي حجة ومأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية....المزيد


...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21453922
Too many connections