مناقشة التحضيرات للامتحانات النهائية للمرحلتين الأساسية والثانوية Bookmark and Share
التاريخ : 20-06-2011 ناقش الاجتماع الموسع برئاسة أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شائف اليوم وضم مدراء عموم المديريات ومدراء مكاتب التربية بالمديريات التحضيرات لإجراء الامتحانات النهائية للمرحلتين الأساسية والثانوية للعام الدراسي الحالي.

وخلال الاجتماع حث الأمين العام المسئولين في الإدارات التعليمية على بذل الجهود لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب وبما يمكنهم من أداء امتحاناتهم بصورة طبيعية ومستقرة والحصول على العلامات التي تؤهلهم من مواصلة دراستهم الجامعية وفي المعاهد العلمية.

من جانبه استعرض مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور عبدالله النهاري الإجراءات والخطوات التي اتخذتها إدارة التربية والتعليم بالمحافظة لإجراء امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي ، لافتا إلى أنه سيتم إجلاء النازحين من عدد من المدارس ونقلهم إلى مدارس أخرى من أجل إجراء الامتحانات.

وأوضح أن الامتحانات ستبدأ في 25 يونيو الحالي لمرحلة التعليم الأساسي و26 يونيو لمرحلة الثانوية العامة .. مشيرا إلى أن عدد مراكز التعليم الأساسي 65 مركزا والمرحلة الثانوية 33 مركزا.

وأشار إلى أن عدد المتقدمين للامتحانات لنيل الشهادة الأساسية بلغ 11 ألف و717 طالب وطالبة وفي مرحلة التعليم الثانوي القسم الأدبي أربعة آلاف و174 طالب وطالبة والقسم العلمي أربعة آلاف و929 طالبا وطالبة.

حضر الاجتماع وكيل محافظة عدن احمد الضلاعي.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591624
Too many connections