محافظ صعدة ورئيس محكمة الاستئناف يطلعان على ترميم مبنى محكمة ونيابة المحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 01-03-2021 اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالله مطهر الديلمي على حجم الدمار الذي لحق بمبنى محكمة الاستئناف والنيابة العامة جراء غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي.

واستمع المحافظ عوض والقاضي الديلمي ومعهما مدير أمن المحافظة اللواء عزيز جراب  من القائمين على أعمال ترميم المبنى وتجهيزه إلى شرح حول ما تم إنجازه من أعمال الترميم وإعادة تأهيل مبنى المحكمة والنيابة.

وناقش لقاء ضم محافظ صعدة ورئيس المحكمة الديلمي، أوضاع الأجهزة القضائية في المحافظة واحتياجاتها لتجاوز الصعوبات.

وفي اللقاء أكد المحافظ عوض أهمية دور القضاء لارتباطه بقضايا المواطنين وحقهم في الحصول على العدالة في إطار المهام المنوطة بالقضاء في إنصاف المظلومين.

وأشاد بمستوى الانضباط الوظيفي للقضاة والعاملين في المحاكم والنيابات في المحافظة .. مبدياً استعداد قيادة المحافظة دعم الأجهزة القضائية ولما من شأنه تعزيز جهودها في البت بقضايا المواطنين أولاً بأول.

فيما ثمن القاضي الديلمي حرص قيادة المحافظة على تلمس هموم الأجهزة القضائية وتعزيز دور العاملين في المحاكم والنيابات في إطار تفعيل أداء المنظومة القضائية واستقلاليتها.

وأكد اهتمام الأجهزة القضائية بالفصل في القضايا المنظورة أمام المحاكم وسرعة البت فيها إنطلاقاً من دور القضاء في إيصال العدالة إلى المواطن.

إلى ذلك اطلع محافظ صعدة ورئيس محكمة استئناف المحافظة ومدير الأمن على جانب من جلسات إحدى المحاكم التي تنظر في أحد القضايا.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597450
Too many connections