مناقشة آليات تعزيز الخدمات الصحية بمستشفى الشهيد عمر علي بمكيراس بالبيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة القائم بأعمال محافظ البيضاء حمود شتان الآليات الكفيلة بتعزيز مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الشهيد علي عمر بمديرية مكيراس .

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور مجاهد الخطري ونائب مدير فرع المجلس الاعلى لشؤون الانسانية عبدالحكيم المغربي تقرير مدير المستشفى الدكتور الخضر فرحان حول مستوى الخدمات التي يقدمها أقسام المستشفى والصعوبات التي تواجه الكوادر الطبية وسبل معالجتها .

وأشاد الوكيل الأول للمحافظة القائم بأعمال المحافظ حمود شتان بمستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى .. مؤكداً حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات التي تواجه المستشفى وتوفير الأدوية لضمان النهوض بالقطاع الصحي سيما في ظل استمرار الحصار والعدوان.

ودعا المنظمات الإنسانية إلى مساندة جهود المستشفى والمساهمة في تقديم المستلزمات الطبية والأدوية والأجهزة بما يعزز خدماته الطبية .

وكان الوكيل الأول لمحافظة البيضاء حمود شتان قد افتتح غرفة العمليات بمستشفى الشهيد عمر علي بمكيراس بكلفة مائة الف دولار تمويل محل كما افتتح قسم الطوارئ التوليدية وقسم الطوارئ بتمويل مؤسسة بناء للتنمية .

وخلال الافتتاح حث الكوادر الطبية العاملة على تجويد تقديم الخدمات للمواطنين لاسيما في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار دخل العام السابع من صمود الشعب ضد جبروت العدوان السعودي الأمريكي .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27697158
Too many connections