محافظ لحج يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية ومدراء المديريات Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2011 عقد في محافظة لحج اليوم اجتماع موسع للقيادات الأمنية ومدراء المديريات برئاسة الأخ/ أحمد عبدالله المجيدي محافظ المحافظة ، تم فيه استعراض خطة وزارة الداخلية الأمنية لشهر رمضان الكريم ومناقشة جملة من الموضوعات ذات الصلة بالعمل الأمني والسبل الكفيلة في تفعيل نشاط الإدارات الأمنية بما يعزز ويدعم الأمن والاستقرار في المحافظة.

وفي الاجتماع أشاد الأخ المجيدي بالدور الذي يقوم به أفراد الأمن العام جنبا الى جنب مع القوات المسلحة في التصدي للعناصر الإرهابية والتخريبية والخارجة عن النظام والقانون خاصة في ظل الأوضاع والظروف التي تعيشها بلادنا هذه الأيام.. مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق بين رجال الأمن مع المواطنين في مديرياتهم لتثبيت الأمن والاستقرار في تعقب  المخربين   والإرهابيين والمجرمين من قطاع الطرق الذين يحولون عبثا النيل من الأمن والسكينة العامة للمواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

ودعا رجال الأمن في كل المديريات التواجد المستمر في تنفيذ المهام الموكلة لهم على أكمل وجه وفقا والخطة والبرامج الأمنية وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه العبث  بمقدرات الوطن والمواطن.

من جانبه أكد العميد ركن سليمان مبارك القيسي مدير امن المحافظة على أهمية رفع التقارير والخطة الأمنية من قبل مدراء امن المديريات والعمل كفريق واحد مع مدراء المديريات لمواجهة أي طارئ امني وحل كافة القضايا الأمنية وكذا تفعيل إدارات البحث الجنائي وتسهيل مهامها وسرعة ضبط المطلوبين امنيا إلى جانب رفع القضايا والصعوبات التي تعترض سير تلك الإدارات لحلها وتجاوزها أول بأول.. داعيا إلى التفاعل مع الخطة الأمنية لوزارة الداخلية لتنفيذها وفقا والبرامج الزمني  لينعم المواطن بالأمن والاستقرار في شهر رمضان المبارك .. هذا وقد جرى في الاجتماع مناقشة مختلف القضايا والموضوعات التي تهم الدوائر الأمنية في المحافظة واتخاذ كافة المعالجات والإجراءات الكفيلة بتنفيذها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596213
Too many connections