تنفيذي عدن يناقش عدد من القضايا المتعلقة بسير نشاط المحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 13-08-2011 ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة عدن في اجتماع اليوم برئاسة وكيل المحافظة أحمد سالم ربيع علي عدد من القضايا المتعلقة بسير نشاط المحافظة خلال الشهر الكريم.


وأستعرض الاجتماع ما تم إنجاز واتخاذه من قبل صندوق النظافة وتحسين المدينة بشأن عودة العمال إلى العمل ومواصلة تنظيف المدينة بعد أن توقفوا لأسباب فنية ومالية قرابة 10 أيام.

وأستمع المكتب إلى شرح من قبل المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة المهندس قائد راشد أنعم الذي أشار إلى أن العمال عادوا إلى الأعمال منذ يوم الخميس الفائت بعد الجلوس مع القيادات العمالية والمشرفين كل مديرية على حده ، مضيفا بأنه تم التوصل إلى  مواصلة تنظيف المدينة من قبل العمال ومتابعة الأمور المالية والإدارية من تثبيت وصرف إكراميات من قبل إدارة الصندوق مع الجهات المختصة في المحافظة والمركز بصنعاء.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي جراء بعض الأعمال الخارجة عن القانون التي تقوم بها عناصر في سرقة الكابلات الكهربائية في عدد من أحياء المحافظة وكذا الربط العشوائي للتيار الكهربائي والذي سبب فقدان في الطاقة .

وأكد وكيل المحافظة أحمد سالم ربيع علي على أهمية  تكاتف الجهود في إطار المكاتب والمناطق من أجل حل كافة الصعوبات التي تواجه المحافظة  ومواصلة النشاط الخدماتي المتصل بالمواطنين بوجه خاص .. مشيرا إلى أن مشاكل إنقطاعات المياه والكهرباء وشحة المحروقات النفطية ونظافة المدينة تعتبر من القضايا الهامة التي يجب التركيز عليها من قبل المكاتب التنفيذية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595722
Too many connections