الصندوق الاجتماعي للتنمية ينفذ ثلاثة مشاريع تنموية بعزلة بني اسعد محافظة إب Bookmark and Share
التاريخ : 20-08-2011 ينفذ الصندوق الاجتماعي للتنمية خلال العام الجاري 3 مشاريع بعزلة بني أسعد مديرية حزم العدين محافظة إب ضمن برنامج التدخل المتكامل.


تشمل المشاريع تنفيذ مشروع إعادة بناء وتأهيل 186 سقاية في عدد من القرى ومشروع لمحو أمية النساء ومشروع تدريب اللجنة التنموية على إدارة الأنشطة التنموية بالمشاركة ومشروع افتتاح 20 فصلا لمحو أمية النساء في المنطقة لتعزيز قدرة المجتمعات المحلية وتمكينها من المبادرات الذاتية لتنمية المجتمع.

وأوضح ضابط البرنامج في الصندوق الاجتماعي للتنمية خالد الخياط لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البرنامج ينفذ دورات تدريبه للجنة التنموية لبناء قدراتها لإدارة الأنشطة بالمشاركة مع المجتمع من أجل تحسين الأوضاع اقتصادياً واجتماعياً في المجتمعات المحلية الأشد فقراً.

وأشار إلى أن برنامج التدخل المتكامل هو برنامج تنموي متعدد التدخلات يتم من خلاله التخطيط و التنفيذ لمشاريع تنموية نوعية مختلفة بمشاركة المجتمع بهدف تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في المجتمعات الأشد فقراً.

وبين الخياط أن برنامج التدخل المتكامل احد برامج وحدة الزراعة والتنمية الريفية بالصندوق الاجتماعي للتنمية والذي بدأ تنفيذ المرحلة الأولى منه مركزيا عبر الإدارة العامة خلال (2001-2005) فيما بدأت المرحلة الثانية التي ضمت محافظات الحديدة وأبين وعمران وأمانة العاصمة وتعز وريمة وإب وذمار ..لافتاً إلى أن المستهدفين في هذه المحافظات وصل إلى 36 ألف مواطن ومواطنة.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27589913
Too many connections