مناقشة قضايا المتقاعدين العسكريين والأمنيين بحضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 20-08-2011 نظمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت اليوم لقاءاً موسعاً بالمتقاعدين من القوات المسلحة والأمن .

تناول اللقاء القضايا المتعلقة بتحسين الظروف المعيشية للمتقاعدين ومتابعة قضاياهم وترتيب أوضاعهم أسوة بنظرائهم من مناضلي الثورة اليمنية في المحافظات الأخرى حسب توجيهات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وفي اللقاء أشاد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني بالعطاءآت السخية التي قدمها المتقاعدين من القوات المسلحة والأمن في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وإسهاماهم في مختلف المراحل والمحطات النضالية .. مؤكدا ضرورة الوقوف صفاً واحداً لتجاوز الصعوبات والمساهمة في تعزيز دعائم الأمن الاستقرار والسكينة العامة.

وحث المحافظ الديني الجميع على العمل بروح الفريق الواحد لما فيه مصلحة الوطن وأن يكونوا دوماً على مستوى عال من اليقظة والاستعداد للتصدي لمن تسول له نفسه المساس بأمن الوطن و وتكدير معيشة المواطنين .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم أوجه الدعم والتسهيلات لجمعيتهم بما يمكنها من خدمة منتسبيها وتحسين أوضاعهم وظروفهم المعيشية.

وقد أكد المجتمعون وقوفهم مع الشرعية الدستورية واستعدادهم الدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه استقراره .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597514
Too many connections