نائب مدير عام مؤسسة الكهرباء يتفقد فرق عمل إصلاح الأضرار بمديرية التعزية Bookmark and Share
التاريخ : 11-09-2011 تفقد نائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء لقطاع التوليد والنقل والتحكم المهندس عبد العزيز محمد أحمد اليوم ومعه مدير عام كهرباء تعز غازي أحمد علي سير عمل الفرق الفنية العاملة في إصلاح الأضرار التي أصابت خمسة أبراج ضغط عالي بقرية المسنح مديرية التعزية خلال الأيام الماضية.


وأشاد نائب المدير العام بجهود الفنيين والعمال الذي عملوا على إعادة الدائرتين للخدمة في وقت قياسي. مشيراً إلى أن الأعمال التخريبية التي تطال قطاع الكهرباء من وقت لآخر يتضرر منها جميع أبناء الوطن وتتكبد المؤسسة خسائر فادحة نتيجة لتلك الاعتداءات.

من جانبه أكد مدير عام كهرباء تعز غازي أحمد علي بان الفرق الفنية التابعة لخطوط النقل تمكنت اليوم من انجاز العمل في الدائرة رقم 2 تعز ـ ذمار بمنطقة المسنح – شارع الـ 60 مديرية التعزية وتم إدخالها إلى الخدمة اليوم السبت، إلى جانب الدائرة الأولى التي أدخلت في الخدمة قبل ثلاثة أيام بعد إصلاح الأضرار فيها جراء أعمال التخريب وإطلاق الأعيرة النارية على الأبراج وخطوط الضغط العالي.

وأشار إلى أن الفرق الفنية انتهت من جميع الأعمال الفنية وتغيير التالف في الأبراج الخمسة المتضررة وخطوط النقل وإعادة تشغيل الدائرتين في وقت قياسي.

ولفت مدير كهرباء تعز إلى أن الأضرار في الأبراج الخمسة كانت كبيرة مما أدى إلى سقوط خطوط الضغط العالي 132 كيلو فولت إلى الأرض. مثمنا جهود الفنيين والمهندسين والعمال الذين واصلوا العمل ليلا نهارا لإعادة الدائرتين للعمل.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597005
Too many connections