محافظ المحويت يوجه بإصدار فتاوى توظيف المرشحين للتوظيف لهذا العام Bookmark and Share
التاريخ : 18-09-2011 ناقش الاجتماع عقد اليوم بمحافظة المحويت برئاسة محافظ المحافظة احمد علي محسن الإجراءات المنفذة من قبل مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة لانجاز مهام مراجعة وفحص ملفات وبيانات توظيف المرشحين للتوظيف لهذا العام والبالغ عددهم ألف و18موظفا وموظفة.

واستمع الاجتماع الذي ضم عدد من مدراء عموم المكاتب بالمحافظة إلى تقرير مفصل من مدير مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة عبدالكريم قائد الوذن حول جملة المهام والإجراءات التي قد أنجزت بهذا الخصوص .

وبين انه تم الانتهاء من عملية توزيع كافة المرشحين للتوظيف الجديد لهذا العام على مختلف المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة وفق الضوابط والمعايير المنظمة لذلك ، لافتا إلى انه يجري حاليا مراجعة وفحص الوثائق الوظيفية والمؤهلات الخاصة بالمرشحين تمهيدا للقيام بعملية إصدار فتاوى التوظيف لهم وفقا للقانون والضوابط المنظمة لذلك.

وأكد محافظ المحافظة على ضرورة قيام مكتب الخدمة المدنية في إصدار فتاوى توظيف المذكورين وفقا للترشيحات المعلن عنها ونتائج المفاضلة التي تم تنفيذها في شغل هذه الوظائف في أسرع وقت ممكن .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596315
Too many connections