الهيئة الإدارية لمحلي ذمار تقر تشكيل لجان لمتابعة مستوى الخدمات بالمكاتب Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2011 أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة ذمار في اجتماعها اليوم تشكيل ثلاث لجان من المجلس برئاسة أعضاء اللجان المتخصصة بالهيئة لمتابعة مستوى تقديم الخدمات والانضباط الوظيفي في المكاتب الحكومية بالمحافظة.


كما ناقشت الهيئة برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي، تقارير حول مستوى أداء المكاتب الخدمية بالمحافظة والقضايا المتصلة بعمل المجلس المحلي بالمحافظة والمديريات واتخذت إزاءها الإجراءات المناسبة.

وأكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ضرورة تفعيل دور الهيئة الرقابي في متابعة مستوى الانضباط وأداء المكاتب الحكومية بما يكفل تسهيل المعاملات وإنجازها .

ولفت إلى الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في تسهيل مهام المكاتب الحكومية والتنسيق القائم بين المكتب التنفيذي للمحافظة والمجلس المحلي على مستوى المحافظة والمديريات وهو الأمر الذي أدى إلى تجاوز الكثير من الصعوبات وتفعيل أداء المكاتب التنفيذية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595645
Too many connections