97 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي في عدن Bookmark and Share
التاريخ : 14-11-2011 حققت محافظة عدن نسبة انضباط وظيفي في أول أيام الدوام الرسمي للعمل عقب إجازة عيد الأضحى المبارك نسبة 97 بالمائة وبنسبة حضور 21 ألف و399 ما بين عامل وموظف ومدراء عموم ورؤساء وحدات إدارية وإنتاجية بالمحافظة.


وأوضحت مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات سميرة العقربي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن خمس فرق تفتيشية مكونة من 30 مراقبا باشروا اليوم نزولهم الميداني للمرافق الحكومية والوحدات الإدارية والإنتاجية البالغ عددها 106 مرفقا ومنشاة للتأكد من مدى الانضباط الوظيفي في تلك المرافق ..مشيرة إلى ان هذه الفرق سجلت نسبة غياب 3 بالمائة لـ799 حالة موزعة في مختلف المرافق والمؤسسات التي تم النزول إليها.

وأشادت مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمستوى الرفيع للانضباط الوظيفي لكافة العاملين والموظفين في مرافق عدن الحكومية والتي أكدت على مدى الاهتمام والمسؤولية العامة التي يتحلون بها.. مشيدة بقيادة المؤسسات والمرافق الذين قدموا تسهيلات للفرق التفتيشية أثناء النزول الميداني .

وأضافت أن الفرق سوف تواصل عملها خلال الأربعة الأيام القادمة وفقا لقرار مجلس الوزراء وتوجيهات وزارة الخدمة المدنية والتأمينات المتعلقة برفع تقارير يومية من أجل تقديمها في تقرير متكامل لاجتماع مجلس الوزراء القادم والذي سيقف أمام حالة الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى على مستوى المرافق والمؤسسات الحكومية في كافة محافظات الجمهورية وتقييم مستوى الأداء بالنسب المتقدمة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592561
Too many connections