محافظ لحج يلتقي ممثل المفوضية السامية للاجئين Bookmark and Share
التاريخ : 16-11-2011 التقى محافظ لحج احمد عبدالله المجيدي اليوم ممثل المفوضية السامية التابعة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في اليمن نفيد حسين ومعه مدير مكتب المفوضية بعدن السيد بشير خان .

وفي اللقاء الذي حضره وكيل أول محافظة لحج صالح احمد حسين البكري تم استعراض عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع اللاجئين بمخيم خرز ودور المفوضية في معالجتها وبالذات الأوضاع الخدمية والغذائية والأمنية وتوفير الاحتياجات الضرورة لتحسن أوضاع اللاجئين بالإضافة إلى ما تقدمة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني من خدمات ومساعدات ضرورية للاجئين بمخيم خرز والنازحين بالمحافظة .

وخلال اللقاء أكد المحافظ بان الحكومة اليمنية والسلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهدا في تقديم المساعدات للاجئين لحل قضاياهم وتحسين أوضاعهم المعيشية .. ودعا المجيدي السلطة المحلية ومكتب المفوضية بعدن تكثيف جهودهم في مساعدة اللاجئين والنازحين لتقديم خدمات أفضل لهم كضرورة إنسانية وأخلاقية .

من جانبه أشار نفيد حسين إلى أن زيارته هي الأولى لمخيم خرز والمحافظة ولمس خلالها أوجه الدعم والمساعدة التي تقوم بها الحكومة اليمنية ممثلة بالسلطة المحلية بالمحافظة بالرغم من الأوضاع والظروف الصعبة التي تعاني منها البلاد.

وعبر عن استعداد المفوضية السامية لشئون اللاجئين تقديم المساعدة فيما تستطيع تقديمه من خدمات ومشاريع خدمية للاجئين من القرن الإفريقي والنازحين اليمنيين.. مقدراً دور الحكومة والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة في الحد من هروب اللاجئين من المخيم إلى بعض المحافظات ومنها إلى دول الجوار.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592158
Too many connections