لحج تباشر صرف مستحقات الإستراتيجية الثالثة للأجور Bookmark and Share
التاريخ : 15-03-2011 باشر مكتب المالية بمحافظة لحج صرف مستحقات الإستراتيجية الثالثة للأجور والمرتبات لكل موظفي أجهزة الدولة بالحافظة ، وسيتم استكمال عملية الصرف قبل نهاية الشهر الحالي .

وقال مدير عام مكتب المالية بالمحافظة حمود الشرعبي ان عملية الصرف سوف تشمل 17 ألف و584 موظفا وموظفة في 13 مرفقا حكوميا بمبلغ يقدر بـ 303 مليون و507 ألف و286 ريال.

وكان المجلس المحلي لمحافظة لحج ناقش في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ احمد عبدالله المجيدي جملة من القضايا التي تهم العملية التنموية والخدمية في المحافظة .
وفي الاجتماع الذي حضره امين عام المجلس المحلي علي حيدرة ماطر وضم عدد من مدراء صندوق الرعاية الاجتماعية والشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب المالية أكد المحافظ ضرورة الإسراع في عملية مسح الحالات التي تستحق الإعانة بموجب النظم واللوائح التي تنظم عملية اختيار المستحقين من كافة شرائح المجتمع وعلى مستوى مديريات المحافظة.

كما تم في الاجتماع إلزام صندوق الرعاية الاجتماعية مسح الحالات التي تم مسحها في السجل ميدانيا في وقت سابق وعدد15الف و319 حالة من اصل 55 الف و533 حالة تم مسحها وتعميم كشوفات المفاضلة لكل مديرية حسب النماذج المرفقة ورفعها خلال اسبوع


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مصلحة الضرائب: خفض ضريبة المرتبات عند الحد الأدنى للأجور بنسبة تتجاوز50 بالمئة
قال الوكيل المساعد لمصلحة الضرائب طارق البراق إن القانون رقم (17) لسنة 2010م الخاص بضرائب الدخل الذي أصبح نافذاً من شهر يناير الجاري، سيعمل على تحسين مرتبات موظفي الجهاز الإداري للدولة مدنيين وعسكريين وكافة موظفي القطاعات العام والمختلط والخاص....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442834
Too many connections