الخضمي : الشهر القادم سيتم توظيف شباب ريمة Bookmark and Share
التاريخ : 15-03-2011 قال محافظ ريمة علي سالم الخضمي:" إنه سيتم توظيف العديد من الشباب طالبي الوظائف من خريجي الجامعات خلال الشهر القادم وفقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية و في مختلف التخصصات و المجالات وبما يسهم في النهوض بالواقع التنموي بالمحافظة".

وأكد المحافظ خلال اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة، على الدور الكبير للمكتب التنفيذي والإجهزة الحكومية من خلال البرامج و الخطط المحلية خاصة فيما يتعلق بتأهيل الشباب و تحقيق متطلباتهم بما يعود بالنفع على الوطن في تحقيق اهداف التنمية في مختلف المجالات.

وكان الاجتماع قد ناقش تقرير خطة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بشأن تشغيل المعهدين المهنيين في مديريتي الجبين وكسمة واستيعاب الطلاب في مجال التعليم الفني ورفد السوق بالعمالة اليمنية المؤهلة وكذا انشاء كلية المجتمع في ريمة بما يخدم اهداف التنمية المحلية في مختلف المجالات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
شركة الغاز تقوم بالبيع المباشر للغاز المنزلي ابتداء من الثلاثاء القادم
أقرت لجنة الأمن والسلامة بأمانة العاصمة في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل أول أمانة العاصمة رئيس اللجنة محمد رزق الصرمي تشكيل غرفة عمليات للتواصل بين شركة الغاز ومدراء المديريات بالأمانة لتجاوز الأزمة المفتعلة في مادة الغاز المنزلي....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449967
Too many connections