شركة الغاز تقوم بالبيع المباشر للغاز المنزلي ابتداء من الثلاثاء القادم Bookmark and Share
التاريخ : 20-03-2011 أقرت لجنة الأمن والسلامة بأمانة العاصمة في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل أول أمانة العاصمة رئيس اللجنة محمد رزق الصرمي تشكيل غرفة عمليات للتواصل بين شركة الغاز ومدراء المديريات بالأمانة لتجاوز الأزمة المفتعلة في مادة الغاز المنزلي.

وأكد الاجتماع ضرورة إعداد آلية لإنزال كميات من أسطوانات الغاز المنزلي للبيع المباشر في جميع مناطق ومديريات الأمانة العشر ومعرفة من يتسبب في الأزمة والدور الذي يضطلع به أصحاب المعارض وجمعية الغاز بهذا الخصوص.

وخلال الاجتماع شدد الوكيل الصرمي على مدراء المديريات الرقابة على المعارض المحتكرة لاسطوانات الغاز المنزلي وسرعة الرفع بها لاتخاذ الإجراءات القانونية إزائها..مؤكدا أن اللجنة ستعمل مع شركة الغاز بشتى السبل لتوفير مادة الغاز المنزلي خلال الأيام القادمة لتفادي إي أزمة مفتعلة من ضعفاء النفوس لاحتكار هذه المادة.

من جانبة أوضح المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس أنور سالم حسان أن الشركة ستبدأ من بعد غداً الثلاثاء بأرسال قاطرات وشاحنات لبيع أسطوانات الغاز المنزلي مباشرةً للمواطنيين في جميع مناطق ومديريات الأمانة العشر.

ولفت الى أن السعر الرسمي لإسطوانة الغاز المنزلي لم يطرأ عليه إي تغيير بحسب ما هو محدد من قبل المؤسسة بـ 1050 ريال للإسطوانة المعبأة.
وأشاد بدور مدراء مديريات الأمانة في أنجاح حملة الشركة وتجاوز الأزمة المفتعلة خلال رمضان الماضي .. مؤكداً أن ذلك يرجع إلى ألتزام الجميع بالآلية المقرة من قبل لجنة الأمن والسلامة أضافة إلى التنسيق المسبق عند مواجه إي مشكلة تطرأ خلال حملة البيع المباشر.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الصناعة : الحكومة تقوم بترتيبات لتزويد بعض المحطات بالبنزين العادي
أكد وزير الصناعة والتجارة هشام شرف عبدالله أن الحكومة تقوم بترتيبات لتزويد بعض محطات الوقود بالبنزين العادي الذي يباع بـ75 ريال للتر الواحد خلال الفترة القادمة عند استقرار أوضاع المشتقات النفطية في السوق. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493524
Too many connections