وزير الصناعة : الحكومة تقوم بترتيبات لتزويد بعض المحطات بالبنزين العادي Bookmark and Share
التاريخ : 20-08-2011 أكد وزير الصناعة والتجارة هشام شرف عبدالله أن الحكومة تقوم بترتيبات لتزويد بعض محطات الوقود بالبنزين العادي الذي يباع بـ75 ريال للتر الواحد خلال الفترة القادمة عند استقرار أوضاع المشتقات النفطية في السوق.


وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) خلال جولته الميدانية اليوم على بعض محطات الوقود بمحافظة تعز إن الحكومة ما زالت تقدم دعما للبنزين المتوفر حاليا في محطات الوقود نوعية محسنة "سوبر" ويباع بـ175 ريالا للتر الواحد ، مشيرا إلى أن الدعم يبلغ 20 ريالا للتر الواحد عن سعره العالمي.

وعبر عن تقديره العالي لمحطات الوقود التي وقفت خلال أزمة الوقود موقفا وطنيا مشرفا يستحق التكريم، متمنيا أن يستمر مثل هذا التعاون حتى تعود الأمور إلى حالتها الطبيعية.

وفيما يخص مادة الديزل أكد وزير الصناعة والتجارة أن الحكومة وفرت كميات كبيرة من هذه المادة وأن هذه الكميات تكفي لفترة طويلة, مطمئنا الجميع أنه لن تكون هناك أي إشكاليه في توفره.

وحث وزير الصناعة والتجارة أصحاب محطات الوقود على التعاون المستمر والتقيد بالأسعار الرسمية المعلنة.

من جانبه أكد وكيل شركة النفط علي الفضلي أن المشتقات النفطية متوفرة وتباع بأسعارها الرسمية بعد أن حاول البعض استغلال الأوضاع وخلق أزمة حقيقية للمواطنين لغرض الإساءة إلى النظام والدولة وهو ما أفشلته كل الجهود الوطنية الخيرية التي بذلت لتجاوز تلك المشكلة.

رافق الوزير خلال الزيارة الميدانية مدير عام مكتب الصناعة والتجارة سلطان الاصبحي ومندوب جمعية الصناعيين عبد الحفيظ محمد طه.

طباعة          إرسال لصديق

تعليقات القراء

1)
الإسم : علي الديلمي
عنوان التعليق : كلمه شكر
نشكركم على بذل الجهود المستمره لتوفير مشتقات النفط

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
شركة الغاز تقوم بالبيع المباشر للغاز المنزلي ابتداء من الثلاثاء القادم
أقرت لجنة الأمن والسلامة بأمانة العاصمة في اجتماعها اليوم برئاسة وكيل أول أمانة العاصمة رئيس اللجنة محمد رزق الصرمي تشكيل غرفة عمليات للتواصل بين شركة الغاز ومدراء المديريات بالأمانة لتجاوز الأزمة المفتعلة في مادة الغاز المنزلي....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447797
Too many connections