ورشة عمل تبادل أكاديمي ثقافي بين جامعتي عدن ورستوك الألمانية Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2010 وصل إلى مدينة عدن اليوم وفد من جامعة رستوك الألمانية برئاسة البروفسور روزينا نيومن للمشاركة في ورشة عمل حول التبادل الأكاديمي والثقافي بين طلاب جامعتي عدن ورستوك الألمانية تستمر عشرة أيام.

وصل إلى مدينة عدن اليوم وفد من جامعة رستوك الألمانية برئاسة البروفسور روزينا نيومن للمشاركة في ورشة عمل حول التبادل الأكاديمي والثقافي بين طلاب جامعتي عدن ورستوك الألمانية تستمر عشرة أيام.

وأوضحت البروفسور روزينا في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن الزيارة تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون الأكاديمي بين جامعتي عدن ورستوك الألمانية تنفيذا للاتفاقية الموقعة بين الجامعتين في مجال التبادل الأكاديمي الثقافي..
وأشارت إلى أن ورشة التبادل الأكاديمي والثقافي التي ستعقد في رحاب جامعة عدن سيشارك فيها طلاب من معهد اللغات بجامعة رستوك وطلاب قسم اللغة الألمانية بجامعة عدن.

كان في استقبال الوفد في مطار عدن الدولي عميد كلية الأسنان بجامعة عدن الدكتورة مهجة أحمد عبده، ورئيس مركز الشفة الأرنبية بجامعة عدن الدكتورة أحلام هبة الله.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
ورشة عمل خاصة حول برنامج التخطيط السنوي لقطاع المياه بعدن
بدأت في عدن اليوم الاثنين ورشة عمل خاصة حول برنامج التخطيط السنوي للقطاعات الفرعية برنامج قطاع المياه ( اس، دبليو، تي ) لفروع محافظات عدن و لحج و أبين، والممولة من الحكومتين الألمانية والهولندية والبنك الدولي ....المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447582
Too many connections