اليمن يبحث امكانية اشراك الوكالة الالمانية للتعاون الفني بتنفيذ مشاريع صحية ومهنية Bookmark and Share
التاريخ : 03-11-2010 التقي نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم اسماعيل الأرحبي اليوم الثلاثاء مدير الوكالة الالمانية للتعاون الفني توماس انجلهارت ومدير الوكالة القطري للخدمات الدولية أيلين .

التقي نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم اسماعيل الأرحبي اليوم الثلاثاء مدير الوكالة الالمانية للتعاون الفني توماس انجلهارت ومدير الوكالة القطري للخدمات الدولية أيلين .

وجري خلال اللقاء استعراض قضايا التعاون بين اليمن والوكالة الالمانية للتعاون الفني وسبل تعزيزه وتطويره وبما يخدم الاهداف المشتركة.

وناقش الجانبان التفاصيل المتصلة بتعزيز اطر التعاون الثنائي بين اليمن والوكالة الالمانية في قطاعي الصحة والتدريب المهني وامكانية اشراك الوكالة الالمانية للخدمات الدولية في تنفيذ بعض المشاريع الحيوية في هذين القطاعين .

واشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية باسهامات الوكالة الألمانية للتعاون الفني في تعزيز قدرات الحكومة اليمنية في مجال البناء المؤسسي ..منوها بمستوي التعاون المضطرد بين اليمن والمانيا الاتحادية . 

الى ذلك بحث نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم إسماعيل الأرحبي اليوم رئيس بعثة صندوق النقد الدولي مسئول برنامج اليمن في الصندوق حسن الأطرش القضايا المتصلة بتعزيز التعاون القائم بين اليمن والصندوق .

وناقش الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون في مجال الإصلاحات المالية.
وفي هذا الصدد اطلع نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية بعثة صندوق النقد الدولي على الجهود الحكومية المبذولة لتطوير كفاءة الادارة المالية وتعزيز الاصلاحات المنفذة والهادفة الى تطوير كفاءة المالية العامة .

من جهته اشاد مسؤول برنامج اليمن في صندوق النقد الدولي بالانجازات التى حققتها الحكومة اليمنية على صعيد تعزيز الاصلاحات المالية والسيطرة على العجز في الموازنة العامة والتقلبات في اسعار الصرف وتحقيق الاستقرار في سوق الصرف.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
انخفاض الاسهم الالمانية لليوم الثالث على التوالي في تعاملات الاسبوع الجاري
سجلت مؤشرات الاسهم الالمانية الثلاثة الرئيسي (داكس) ومؤشر الشركات المتوسطة (امداكس) ومؤشر شركات التقنيات (تيكداكس) في فرانكفورت اليوم انخفاضا ملحوظا لليوم الثالث على التوالي في اليوم قبل الاخير من تعاملات الاسبوع الجاري. ...المزيد


الأخبار الإقتصادية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 23359477
Too many connections