الجفري يشدد علي أهمية إنجاز كافة مشاريع استضافة خليجي 20 بوقتها المحدد Bookmark and Share
التاريخ : 14-08-2010

ناقشت اللجنة الفرعية للإعداد والتحضير لبطولة كأس الخليج العربي الـ20 بعدن في اجتماعها الذي عقد اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور عدنان عمر الجفري عددا من الموضوعات المتعلقة بالإعداد والتحضير لاستضافة بطولة خليجي 20 المقرر إقامتها في محافظتي عدن وأبين خلال الفترة 22 نوفمبر - 4 ديسمبر القادم.

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الجارية لإجراء قرعة البطولة المقرر موعدها في الثاني والعشرين من الشهر الجاري وسيحضرها ممثلين عن الاتحادات الخليجية والآسيوية والعربية الدولية. 

وخلال الاجتماع أكد محافظ عدن على أهمية إنجاز كافة المشاريع المتعلقة باستضافة البطولة، داعيا إلى تكاتف جهود الجميع من أجل إنجاح فعاليات هذه البطولة.
وأشار محافظ عدن إلى دور الفعاليات الثقافية والفنية والإبداعية لإقامة العروض التي تواكب هذا الحدث الرياضي الهام.
ووجه الدكتور الجفري خلال الاجتماع مكتب الأشغال العامة والطرق والجهات المعنية باستكمال كافة الجوانب الإنشائية والأعمال الجمالية والتحسينية للمدينة وتكثيف عمل فرق النظافة بما يظهر مدينة عدن زاهية نظيفة وجميلة. 

فيما أكد المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن عضو اللجنة الفرعية الدكتور نجيب العوج على ضرورة إعداد برنامج زيارات للوفود للاطلاع على التحضيرات الجارية والمشاريع الجاري تنفيذها لاستضافة البطولة.
موضحا أنه تم تشكيل فريق عمل من المتطوعين سيتم تدريبهم وتأهيلهم على مدى أسبوعين للمشاركة في التحضيرات للاستضافة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزيرالشباب يؤكد دعم الوزارة لكافة الأنشطة الرياضية بمحافظة البيضاء
ناقش وزير الشباب والرياضة معمر الارياني اليوم مع محافظ البيضاء محمد ناصر العامري الصعوبات التي تواجهها أندية المحافظة في المجال الرياضي ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451529
Too many connections