الصقر يواصل نزيفه للنقاط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم Bookmark and Share
التاريخ : 13-11-2010 واصل حامل اللقب فريق الصقر نزيفه للنقاط في منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بتعادله مع مضيفه فريق العروبة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم بصنعاء في ختام منافسات الجولة الثالثة للدوري.

واصل حامل اللقب فريق الصقر نزيفه للنقاط في منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بتعادله مع مضيفه فريق العروبة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم بصنعاء في ختام منافسات الجولة الثالثة للدوري.

بهذه النتيجة ظل الفريقان في موقعيهما السابقان قبل انطلاق هذه الجولة فتمسك الصقر بالمركز الـ11 رافعا رصيده إلى نقطتين، فيما ظل العروبة في مركزه التاسع بثلاث نقاط.

على الجانب الآخر حقق فريق شعب إب فوزا سهلا على ضيفه القادم من مدينة تعز فريق الرشيد بثلاثة أهداف دون رد سجل هدفين منها هداف الشعب فكري الحبيشي وأضاف المحترف النيجيري فابيان الهدف الثالث.

وتقدم شعب إب بهذا الفوز إلى المركز الثاني رافعا رصيده إلى سبع نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر التلال، فيما واصل الرشيد تذيله لترتيب الفرق بنقطة وحيدة.

وفي صنعاء مُني ممثلها فريق الأهلي بأول خسارة له في الدوري وعلى ملعبه وبين جماهيره وذلك من ضيفه اتحاد إب بهدف دون رد.

وتقهقر ترتيب فريق أهلي صنعاء ليتراجع إلى المركز السادس بعد أن كان في المركز الثاني وبرصيده السابق أربع نقاط، فيما تقدم فريق اتحاد إب مركزين إلى المركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط.

وحقق فريق هلال الحديدة فوزا صعبا على ضيفه شباب البيضاء بهدف وحيد سجله صالح الشهري في الشوط الثاني من المباراة.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط متقدما إلى المركز الثالث، فيما تراجع شباب البيضاء إلى المركز السابع وتوقف رصيده عند أربع نقاط.

وانتهى لقاء الفريقان الصاعدان مجددا إلى دوري الدرجة الأولى شعب حضرموت وضيفه حسان بالتعادل السلبي بينهما، ما أدى إلى تراجع فريق حسان إلى المركز الثامن برصيد أربع نقاط، فيما ظل الشعب في مركزه العاشر رافعا رصيده إلى ثلاث نقاط.

وفي تعز حقق فريق شعب صنعاء فوزا ثمينا على مضيفه فريق أهلي تعز بهدف وحيد سجله لاعبه فؤاد العميسي في الشوط الثاني.

وقفز الشعب بهذا الفوز ثلاثة مراكز ليحتل المركز الخامس بست نقاط، بينما واصل أهلي تعز تمسكه بالمركز الـ13 قبل الأخير بنقطة وحيدة.

وكان فريق التلال وصيف حامل اللقب واصل تصدره للدوري في نسخته الـ19 إثر فوزه أمس في افتتاح منافسات هذه الجولة على مضيفه وحدة صنعاء بهدفين دون رد.

ورفع التلال رصيده إلى سبع نقاط متصدرا ترتيب الفرق بفارق الأهداف عن شعب إب أقرب ملاحقيه ، بينما تراجع وحدة صنعاء إلى المركز الـ12 بنقطة وحيدة.

وتتوقف منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم خلال الفترة القادمة إلى ما بعد منافسات بطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن في عدن وأبين خلال الفترة من 22 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر القادم.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections