منتخبات السعودية والعراق والبحرين تصل عدن للمشاركة في خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 21-11-2010 وصل إلى عدن بعد عصر اليوم منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم للمشاركة في بطولة خليجي 20 التي تنطلق الاثنين القادم في محافظتي عدن وابين.

وصل إلى عدن بعد عصر اليوم منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم للمشاركة في بطولة خليجي 20 التي تنطلق الاثنين القادم في محافظتي عدن وابين.

وعبر وكيل الرئيس العام للشباب وشؤون الرياضة رئيس البعثة سعود بن علي العبد العزيز لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن سعادته للمشاركة في هذه البطولة في اليمن بين إخواننا..معربا عن ثقته في قدرة اليمن على تنظيم البطولة بشكل متميز وناجح.

وأكد أن المنتخب السعودي جاء للفوز بهذه البطولة والتتويج باللقب.

كما وصلت إلى عدن بعد عصر اليوم بعثة المنتخب العراقي لكرة القدم برئاسة الأمين المالي للاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود للمشاركة في بطولة خليجي 20.

وقال رئيس الوفد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نهنئ ونبارك لأشقائنا في اليمن استضافة خليجي 20 ونحن نشاركهم ومصممين على إنجاح هذه البطولة..متمنيا للبطولة النجاح والتميز من خلال التنظيم والإعداد.

وأكد أن المنتخب العراقي استعد جيدا لخوض مباريات البطولة.

على الصعيد ذاته وصلت إلى عدن مساء اليوم بعثة منتخب مملكة البحرين برئاسة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الشيخ علي بن خليفة، للمشاركة في فعاليات بطولة خليجي 20.

وقال الشيخ على بن خليفة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن مشاركتنا في البطولة تعتبر فرصة للالتقاء بالأشقاء على أرض اليمن الطيبة في هذا المحفل الرياضي الإيجابي الذي يجمع دول الخليج والعراق واليمن ".

وأضاف: " أتمنى أن تكون بطولة خليجي عشرين ناجحة ومتميزة ونتطلع إلى أن نرى مستوى كرة قدم يعكس المستوى الذي وصلت له دول غرب آسيا ودول الخليج في كرة القدم ".

وأشار إلى أن المنتخب البحريني استكمل كافة الاستعدادات للمشاركة والمنافسة في البطولة رغم وجود إصابات كثيرة في صفوف المنتخب.

كان في الاستقبال في مطار عدن الدولي وكيل محافظة عدن احمد سالم ربيع على وعضو اللجنة المنظمة رئيس لجنة الاستقبال حافظ معياد ومساعد مدير البطولة سالم محمد عزان وعدد من الشخصيات الرياضية.

يشار إلى أن المنتخب السعودي يسعى إلى إحراز لقبه الرابع في بطولة كاس الخليج عندما يخوض منافسات الدورة العشرين التي تستضيفها اليمن، وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات اليمن مستضيف البطولة ، الكويت الأكثر فوزا باللقب، وقطر.

في حين يدخل المنتخب العراقي منافسات الدورة الحالية وهو حامل للقب "بطل آسيا" ويستعد للدفاع عنه خلال خوضه منافسات نهائيات كاس آسيا التي تحتضنها قطر يناير القادم، الأمر الذي تشكل له بطولة خليجي 20 مرحلة استعداد هامة لحملة الدفاع عن لقبه الآسيوي.
ويخوض منتخب أرض الرافدين منافسات خليجي 20 ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات سلطنة عمان حامل اللقب، ومملكة البحرين، والإمارات العربية المتحدة.

أما منتخب البحرين يطمح إلى نيل لقب البطولة لأول مرة في نسختها العشرين وذلك لأن صفوف المنتخب تضم عدد من اللاعبين البحرينيين المتميزين. وتعلق الجماهير البحرينية على "الأحمر" آمالا عريضة في تحقيق نتائج مشرفة في خليجي 20 . ويلعب منتخب البحرين منافسات خليجي 20 ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات عمان حامل اللقب، والعراق بطل آسيا، والإمارات.

هذا وكان قد وصل عصر اليوم المنتخب الكويت إلى عدن للمشاركة في بطولة خليجي عشرين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440406
Too many connections