الاحمر يخذل جماهيره بخسارته أمام المنتخب السعودي 4/0 في افتتاح خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 23-11-2010 خسر منتخبنا الوطني مباراة الافتتاح أمام نظيره السعودي في مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الأولى من منافسات بطولة خليجي 20 التي انطلقت مساء اليوم على أرضية استاد 22 مايو الدولي , بأربعة أهداف نظيفة , وسط حضور جماهيري كبير بلغ أكثر من ثلاثين ألف مشاهد.

خسر منتخبنا الوطني مباراة الافتتاح أمام نظيره السعودي في مستهل مشوار المنتخبين بالمجموعة الأولى من منافسات بطولة خليجي 20 التي انطلقت مساء اليوم على أرضية استاد 22 مايو الدولي , بأربعة أهداف نظيفة , وسط حضور جماهيري كبير بلغ أكثر من ثلاثين ألف مشاهد.

ومع أن المنتخب الوطني قدم مستوى فني متميز في كثير من أوقات الشوط الأول وبعض أوقات الشوط الثاني , إلا ان خبرة المنتخب السعودي لعبت دورا كبيرا في حسم الأمور عندما بدأ مرمى المنتخب الوطني باستقبال أول أهداف السعودية مبكرا في الدقيقة الرابعة براسية أسامة المولد إثر كرة ثابتة . 

وسنحت بعض المحاولات للتعديل من قبل لاعبي المنتخب اليمني الذي انتظر حتى الدقيقة الحادية عشرة ليشكل اول خطورة فعلية على مرمى حارس المرمى السعودي عساف القرني عن طريق لاعب وسط المنتخب اليمني منصر الحاج إلا أن تسديدته مرت بسلام من جانب القائم الأيسر .

وفي مطلع الشوط الثاني كاد المنتخب الوطني أن يدرك التعديل, بعد افضلية واضحة غير ان هجمة مرتدة للسعودية أنهاها قائد المنتخب محمد الشلهوب بنجاح في مرمى سالم عوض في الدقيقة 57 , شكلت منعطفا كبيرا في تحقيق هذا الفوز للسعودية , وزاد الطين بلة احتساب ضربة جزاء لمصلحة المنتخب السعودي وإنذار للمدافع اليمني باسم العاقل , حيث جاء على
إثرها الهدف السعودي الثالث بتوقيع مهند عسيري في الدقيقة 71 بعد أن وضعها بنجاح في مرمى المنتخب اليمني .

ثم تحصل المدافع باسم العاقل على بطاقة طرد حمراء للخشونة في الدقيقة 73 , ثم جاء الهدف السعودي الرابع في الدقيقة الأخيرة للمباراة التي أدارها الحكم الإماراتي فريد علي .

وبهذه النتيجة يبدأ المنتخب السعودي المجموعة الأولى بقوة في صدارتها بثلاث نقاط فيما يخرج المنتخب الوطني المضيف خالي الوفاض .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27465924
Too many connections