المنتخب الوطني يخوض اليوم مباراته الاخيرة في خليجي 20 امام نظيره الكويتي Bookmark and Share
التاريخ : 28-11-2010 يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء يوم غد الأحد مباراته الاخيرة في بطولة خليجي 20 أمام نظيره الكويتي القوي حامل لقب بطولة اتحاد غرب آسيا الأخيرة التي اقيمت بالأردن، وذلك في اطار الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات الدور الأول للمجموعة الأولى على ملعب الوحدة الدولي في أبين .

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء يوم غد الأحد مباراته الاخيرة في بطولة خليجي 20 أمام نظيره الكويتي القوي حامل لقب بطولة اتحاد غرب آسيا الأخيرة التي اقيمت بالأردن، وذلك في اطار الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات الدور الأول للمجموعة الأولى على ملعب الوحدة الدولي في أبين .

وستقام غداً الأحد وفي نفس التوقيت على ملعب 22 مايو الدولي بعدن المباراة المرتقبة التي تجمع المنتخبين السعودي متصدر المجموعة مع نظيره القطري .

ويدخل المنتخب الوطني هذه المباراة وقد فقد حظوظه للمنافسة في البطولة وودعها مبكراً بتلقيه الهزيمة الثانية يوم أمس الأول الخميس من نظيره القطري بهدفين مقابل هدف .

وسيسعى المنتخب اليمني بقوة إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأزرق الكويتي على أقل تقدير خطف نقطة تعادل وحيدة ، ترضي آمال وطموحات الجماهير اليمنية وتخفف عنها وطأة الصدمة جراء الخروج المبكر من المنافسة وحفظ ماء وجه الكرة اليمنية التي كانت تطمح إلى الذهاب أبعد ما يكون في هذا المحفل الخليجي الكروي الهام الذي يقام لأول مرة في أرضها ووسط جماهيرها الغفيرة التي ما تزال ملح البطولة في الجولات الماضية بتدفقها غير المسبوق لملعبي 22 مايو والوحدة في أبين لدعم ومؤازرة المنتخب الوطني ، وتحقيق أول فوز للمنتخب اليمني في خامس مشاركة يمنية في بطولات الخليج .

المواجهة المرتقبة للمنتخب الوطني لن تكون سهلة خاصة ان الخصم الذي يواجه ليس بالسهل الهين ويبحث هو الأخر للفوز لضمان تأهله للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الحاسمة الأخرى التي تجمع في نفس التوقيت الأخضر السعودي والعنابي القطري .

وواجه المنتخب الوطني الأزرق الكويتي في منافسات بطولات كأس الخليج الماضية في ثلاث مباريات فقط، فاز المنتخب الكويتي بمباراتين في خليجي 16 بأربعة أهداف نظيفة ، وفي خليجي 17 بقطر بثلاثية نظيفة ، بينما خرج المنتخب متعادلاً إيجابياً مع نظيره الكويتي بهدف لمثله في خليجي 18 بالإمارات في أقوى مباراة لعبها حتى الآن في بطولات الخليج .

تجدر الاشارة الى ان المنتخب السعودي يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الأزرق الكويتي في المركز الثاني ، بينما يحل المنتخب القطري ثالثاً برصيد 3 نقاط من فوزه على المنتخب الوطني الذي يقبع في المركز الأخير بالمجموعة دون رصيد .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447294
Too many connections