الكويت والسعودية إلى نصف نهائي خليجي 20 Bookmark and Share
التاريخ : 29-11-2010 تأهل منتخبا الكويت والسعودية عن المجموعة الأولى إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي بنسختها العشرين المقامة في محافظتي عدن وابين. فيما خرج من البطولة منتخبا اليمن وقطر.

تأهل منتخبا الكويت والسعودية عن المجموعة الأولى إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي بنسختها العشرين المقامة في محافظتي عدن وابين. فيما خرج من البطولة منتخبا اليمن وقطر.

جاء ذلك بعد فوز منتخب الكويت على منتخبنا الوطني 3/0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب الوحدة بابين ضمن منافسات الجولة الثالثة لخليجي 20.

وأحرز اللاعب الكويت  جراح العتيقي الهدف الاول في الدقيقة الـ (17) من ضربة جزاء بعد عرقلة بدر المطوع. وفي الدقيقة 33 جاء الهدف الثاني للكويت عن طريق هجمة استغلها فهد العنزي بعدما انفرد بالكرة، وقام بإرسال عرضية إلي بدر المطوع الذي أنهاها بنجاح في شباك الحارس اليمني سالم عوض. واحرز المطاوع الهدف الثالث للكويت في الدقيقة 69.

وفي المباراة الثانية بين منتخبي السعودية وقطر على ملعب 22 مايو بعدن ساد التعادل 1/1 . وتمكن اللاعب القطري ابراهيم الغانم من إحراز هدف التقدم لقطر في الدقيق 85 ، ولكن اللاعب السعودي حامد شامي احرم المنتخب القطري من فرصة التأهل بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 89 .

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب الكويتي صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، وثانيا السعودية برصيد 5 نقاط، وثالثا قطر برصيد أربع نقاط، واليمن رابعا بدون نقاط.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13440400
Too many connections