اجتماع لرؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق غدا بعدن Bookmark and Share
التاريخ : 04-12-2010 تستضيف مدينة عدن غدا السبت الاجتماع العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق برئاسة رئيس الإتحاد اليمني أحمد صالح العيسي, وذلك على هامش فعاليات بطولة خليجي 20 التي تختتم منافساتها الأحد القادم بلقاء منتخبي السعودية والكويت.

تستضيف مدينة عدن غدا السبت الاجتماع العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق برئاسة رئيس الإتحاد اليمني أحمد صالح العيسي, وذلك على هامش فعاليات بطولة خليجي 20 التي تختتم منافساتها الأحد القادم بلقاء منتخبي السعودية والكويت.

يناقش الاجتماع العديد من المواضيع الهادفة إلى تطوير البطولة بشكل أكبر بما يواكب الجماهيرية الكبيرة والاهتمام الواسع الذي باتت تحظى به في منطقة الخليج والوطن العربي.

وكان أمناء سر اتحادات دول مجلس التعاون واليمن والعراق قد عقدوا أمس بعدن اجتماعهم التحضيري الثاني برئاسة أمين عام إتحاد كرة القدم اليمني الدكتور حميد شيباني رئيس اللجنة الدائمة لأمناء السر.

ناقش الاجتماع المواضيع المتصلة ببطولة كأس الخليج وإقرار التوصيات المرفوعة لاجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق أهمها التعديلات المقترحة على لائحة البطولة وأبرزها تعديل موعد البطولة بحيث تقام خلال يناير في السنوات الفردية ويقام خليجي 21 في يناير 2013م وكذا رفع عدد الحكام المرشحين من كل دول من خلال إضافة حكم واحد ليصبح عدد الحكام المرشحين ثلاثة حكام من كل دولة بشرط أن يكونوا من حكام النخبة وكذا ترتيب أهلية اللاعبين وفحص الجوازات في اجتماع خاص قبل البطولة بوقت مناسب.

بالإضافة إلى تحديد قوام الوفد الإعلامي لكل إتحاد بحيث يتكون من رئيس الوفد وأربعة إعلاميين ومنسق إعلامي، واستعراض المقترح العماني الخاص بإنشاء مكتب تنفيذي أو هيئة تنفيذية للدورة في الطريق لتأسيس إتحاد لدول الخليج واليمن والعراق لكرة القدم لجميع الفئات وطرح العرض المقدم من اليمن وقطر والإمارات التي أبدت استعدادها لاستضافة المقر.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13451529
Too many connections