الاتحاد العام لكرة القدم ينهي رسمياً تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني ستريشكو Bookmark and Share
التاريخ : 18-12-2010 أعلن الاتحاد العام لكرة القدم اليوم رسمياً إنهاء تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني الأول الكرواتي يوري ستريشكو وطاقمه المساعد.

أعلن الاتحاد العام لكرة القدم اليوم رسمياً إنهاء تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني الأول الكرواتي يوري ستريشكو وطاقمه المساعد.

يأتي إنهاء التعاقد مع المدرب ستريشكو وطاقمه على خلفية النتائج المخيبة لآمال الجماهير الرياضية اليمنية في دورة كأس الخليج العربي التي استضافتها عدن وأبين خلال الفترة من 22 نوفمبر الماضي وحتى 5 ديسمبر الجاري.

وأكد أمين عام اتحاد كرة القدم الدكتور حميد شيباني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه وقع اليوم بالنيابة عن رئيس الاتحاد احمد العيسي مع المدرب الكرواتي ستريشكو على فسخ العقد الموقع بين الاتحاد والمدرب وطاقمه المعاون بصورة ودية.

وأشار إلى أن العقد الموقع نص على استلام المدرب وطاقمه المساعد راتب الشهر الجاري فقط دون دفع أي تكاليف أخرى لأي طرف يخل بالعقد أهمها الشرط الجزائي والمقدر براتب ثلاثة أشهر للمدرب.
ولفت شيباني إلى أن الاتحاد سيعمل خلال الفترة القادمة على البحث والتفاوض مع طاقم تدريبي عالمي ذو كفاءة عالية وانجازات على المستوى الدولي والإقليمي ليقود المنتخب في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وكان الاتحاد العام لكرة القدم تعاقد رسمياً في مطلع يونيو حزيران العام الماضي 2009 مع المدرب الكرواتي يوري ستريشكو الذي سبق له تدريب منتخبي البحرين وعمان في صفقة غير مسبوقة هي الأعلى والأكبر في تاريخ الرياضة والكرة اليمنية وصلت قيمتها الإجمالية إلى مليون و200 ألف يورو لمدة عامين وبراتب شهري 35 ألف يورو ومقدم عقد 250 ألف يورو، وراتب شهري لمساعده الأول 8 آلاف يورو ، و7 آلاف يورو راتب شهري لمدرب حراس
المرمى من كرواتيا أيضا.

وجاءت نتائج ومستوى المنتخب الوطني خلال مشاركته في خليجي 20 مخيبة للآمال لتلقي بظلالها القاتمة على الشارع الرياضي بعد أن مني بثلاث هزائم متتالية في خليجي 20 استهلها بهزيمة من الأخضر السعودي بأربعة أهداف دون رد ، وتلاها هزيمته من العنابي القطري بهدفين لهدف ما أدى إلى خروجه مبكراً عن المنافسة في البطولة التي اختتمها بتلقيه الهزيمة الثالثة من الأزرق الكويتي بثلاثية نظيفة الأمر الذي جعل اتحاد كرة القدم يفكر جدياً بإقالة المدرب الكرواتي ستريشكو.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442917
Too many connections