أهلي صنعاء يحافظ على لقب الدوري العام لكرة الطاولة للموسم 2010م Bookmark and Share
التاريخ : 18-12-2010 حافظ فريق أهلي صنعاء لكرة الطاولة على لقب الدوري العام للعبة بإحرازه درع البطولة هذا الموسم 2010م، إثر تغلبه بصعوبة على غريمه التقليدي صقر تعز بنتيجة 3 / 2 في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم في ختام التجمع الأخير للدوري على صالة كرة الطاولة الدولية بصنعاء.

حافظ فريق أهلي صنعاء لكرة الطاولة على لقب الدوري العام للعبة بإحرازه درع البطولة هذا الموسم 2010م، إثر تغلبه بصعوبة على غريمه التقليدي صقر تعز بنتيجة 3 / 2 في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم في ختام التجمع الأخير للدوري على صالة كرة الطاولة الدولية بصنعاء.

حيث تمكن لاعب الأهلي محمد الحاشدي من الفوز في الجيم الأول على لاعب الصقر منير الذبحاني 3 / 2 ، وبالنتيجة ذاتها فاز لاعب الصقر في الجيم الثاني على لاعب الأهلي طه المحاقري، فيما عزز لاعب الأهلي المتألق فهد جبران النتيجة لصالح فريقه بفوزه في الجيم الثالث على لاعب الصقر مجد الذبحاني 3 / صفر.

وفي الجيم الرابع للمباراة عادل لاعب الصقر وائل القرشي النتيجة إثر فوزه المستحق على اللاعب محمد الحاشدي بـ3 / صفر، وأنهى نجم فريق الأهلي والمنتخب الوطني طه المحاقري المباراة لصالح فريقه بفوزه على المتألق منير الذبحاني بنتيجة 3 / 1.

وفي ختام المباراة كرم الإتحاد العام للعبة أبطال الدوري العام للفئات الثلاثة، حيث تم تكريم بطل الدوري أهلي صنعاء بكأس المركز الاول لفئة العمومي ودرع الدوري والميداليات الذهبية، بينما سلمت الميدالية الفضية لوصيفه صقر تعز، والميداليات البرونزية من نصيب فريق العروبة الذي حل ثالثاً.

وفي فئة الشباب تم تكريم فريق أهلي صنعاء كأس المركز الأول والميداليات الذهبية، بينما عانق لاعبوا الصقر الفضة بحصولهم على المركز الثاني، كما تم تكريم فريق الشعلة عدن صاحب المركز الثالث في هذه الفئة بالميداليات البرونزية.

وفي فئة الناشئين كرم فريق الصقر الحائز على المركز الأول بكأس بطولة الناشئين والميداليات الذهبيةـ وكرم لاعبوا أهلي صنعاء بالميداليات الفضية ، فيما سلمت الميداليات البرونزية لفريق إتحاد إب الذي حل في المركز الثالث.

وبنهاية مباريات التجمع الأخير للدوري العام لكرة الطاولة تحدد هبوط كل من فريقي نجم سبأ ذمار ووحدة عمران إلى مصاف أندية الدرجة الثانية للعبة.

وفيما يلي الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2010م:
الأول أهلي صنعاء الأول برصيد 106 نقاط
الثاني الصقر برصيد 100 نقطة
الثالث العروبة 66 نقطة
الرابع أهلي تعز 44 نقطة
الخامس الشعلة 42 نقطة
السادس شعب إب 42 نقطة
السابع صلاح الدين إب 34 نقطة
الثامن إتحاد إب 28 نقطة
التاسع نجم سبأ ذمار 24 نقطة ( هابط )
العاشر وحدة عمران صفر نقاط ( هابط ).


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13441730
Too many connections