تدشين سباق للحمام الزاجل بنادي تعز Bookmark and Share
التاريخ : 15-01-2011 دشن نادي تعز لسباق الحمام الزاجل اليوم سباقا لعدد 75 طيرا من الحمام الزاجل من مدينة السحنة محافظة الحديدة إلى تعز وبجهود ذاتية من الهواة وبمشاركة وإشراف رئيس النادي.

دشن نادي تعز لسباق الحمام الزاجل اليوم سباقا لعدد 75 طيرا من الحمام الزاجل من مدينة السحنة محافظة الحديدة إلى تعز وبجهود ذاتية من الهواة وبمشاركة وإشراف رئيس النادي.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أكد رئيس نادي تعز شهاب خيري رضا أن الحمام التي شاركت في السباق قد قطعت مسافة 150 كيلو متر جو قدر الطير الأول بـ ساعتان وخمسة وثلاثين دقيقة وثلاثة وعشرين ثانية بما يعادل 59 كيلو و851 متر في الساعة الواحدة والثاني ساعتان وخمسة وثلاثين دقيقة وستة وعشرون ثانية, وفازت حمام عبد الناصر الحكيمي بالمركز الأول، وحمام يونس أحمد هايل بالمراكز الثاني والثالث والرابع، وحمام غانم النجاشي بالمركز الخامس، وحمام شهاب خيري رضا بالمركز السادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر.

وأكد رضا أن عدد المشاركين في السباق الأول للعام 2011م، خمسة متسابقين، وهم: شهاب خيري رضا، ويونس أحمد هايل، وعبده طالب جنيد، وغانم أحمد النجاشي، وعبد الناصر الحكيمي.
وأضاف: إن جميع الحمام المتسابقة عادت بنفس اليوم عدى ثلاث طيور، والتي من المرجح أن تعود غدا إذا لم تكن قد هوجمت من قبل الصقور الجارحة في السباق.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
باكستان وأفغانستان تتفقان على تعزيز التبادل التجاري
اتفقت باكستان وأفغانستان على تعزيز حجم التبادل التجاري بينهما من 5ر2 مليار دولار حالياً إلى خمسة مليارات دولار خلال السنوات الثلاثة المقبلة. ...المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27593118
Too many connections