جامعة صنعاء تكرم الفائزين بالمراكز الاولى ببطولة الفصل الدراسي الاول Bookmark and Share
التاريخ : 18-01-2011 كرمت رئاسة جامعة صنعاء اليوم الفائزين بالمراكز الاولى في البطولة الرياضية والاسبوع الرياضي للطالبات للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2010 م - 2011م.

كرمت رئاسة جامعة صنعاء اليوم الفائزين بالمراكز الاولى في البطولة الرياضية والاسبوع الرياضي للطالبات للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2010 م - 2011م.

وفي حفل التكريم اكد رئيس الجامعة الدكتور خالد عبدالله طميم، اهمية تواصل الانشطة الرياضية في مختلف الكليات بصورة مستمرة على مدار العام وأن لا تكون هذه الانشطة موسمية فقط .

وقال طميم ان الصالة الرياضية المغلقة بالجامعة سيتم افتتاحها خلال شهري أبريل او مايو، حيث سيتم توفير كافة المستلزمات الرياضية وتخصيص ايام للطلاب والطالبات واساتذة الجامعة لممارسة الرياضة.

وأضاف أنه سيتم رفد الكليات بمدربين متخصصين رياضيين من كلية التربية البدنية والرياضية من اجل احياء الانشطة الرياضية بمختلف الالعاب والتى ستكون رافدا للمنتخبات الوطنية والمشاركة في جميع البطولات العربية والدولية وتشريف اليمن بصورة تليق بأسم اليمن.

فيما استعرضت مشرفة الطالبات نجيبة وافي ابرز الانشطة الرياضة التى تمارسها الطالبات في الصالة المغلقة المخصصة للفتيات ومنها الشطرنج والجودو، الطائرة، كرة اليد، وتنس الطاولة، والتى يأتي في اطار اهتمامات الجامعة بالرياضة النسوية في الجامعة بصورة جيدة.

وتخلل حفل التكريم تقديم عدد من الاناشيد الوطنية والرياضية لعدد من الزهرات، بالاضافة الى استعراض للاعبي الكونغ فو والتى نالت استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الحفل كرم رئيس الجامعة الفائزين بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية، ففي منافسات الطلاب للشطرنج حصل على المركز الاول الطالب احمد امين من كلية الاداب، والمركز الثاني الطالب كمال الشريف من كلية التربية البدنية، والمركز الثالث الطالب عبدالرحمن السباعي من كلية التجارة .

وفي تنس الطاولة جاء في المركز الاول الطالب فهد جبران من كلية الاداب، والمركز الثاني الطالب عمر الكدس من كلية التربية البدنية، والمركز الثالث الطالب طة المحاقري من كلية التربية البدنية، ومنافسات كرة الطائرة حصل على المركز الاول كلية التجارة، والمركز الثاني كلية الشريعة.
كما تم تكرم الفائزات بالمراكز الاولى في الاسبوع الرياضي للطالبات ، في كرة اليد حصل على المركز الاول كلية اللغات، والمركزالثاني كلية الاعلام.

وفي منافسات الشطرنج، حصل على المركز الاول كلية الاسنان، والمركزالثاني كلية التجارة، والمركز الثالث كلية الاداب.

اما في كرة الطاولة فقد حقق المركز الاول الطالبة صفاء عامر من كلية طب الاسنان، والمركز الثاني الطالبة رشا هندي من كلية الاداب، والمركز الثالث الطالبة الهام الدبعي.

وفي منافسات الجودو حصل على المركز الاول الطالبة اجلال مصطفى من كلية العلوم، والمركز الثاني الطالبة رشا عبد الحافظ والمركز الثالث الطالبة سهام الكدني من كلية التجارة، وفي الكرة الطائرة جاء في المركز الاول كلية الطب، والمركز الثاني كلية الاداب.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447809
Too many connections