صحفيو الإعلام الرياضي يتقدمون بطلب لنقابة الصحفيين بإنشاء رابطة لهم Bookmark and Share
التاريخ : 24-01-2011 تقدم نحو سبعين إعلامياً رياضياً إلى نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم بطلب إنشاء رابطة للإعلام الرياضي، في خطوة تهدف إلى استعادة كيانهم المغيب من الساحة الإعلامية الرياضية منذ ما يقرب ثمانية أعوام.

تقدم نحو سبعين إعلامياً رياضياً إلى نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم بطلب إنشاء رابطة للإعلام الرياضي، في خطوة تهدف إلى استعادة كيانهم المغيب من الساحة الإعلامية الرياضية منذ ما يقرب ثمانية أعوام.

جاء ذلك خلال اجتماع تشاوري عقده عدد من منتسبي الإعلام الرياضي وهم أعضاء سابقين في إتحاد الإعلام الرياضي المنحل قبل ما يزيد عن ثمان سنوات، بأمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين مروان دماج وعدد من أعضاء نقابة الصحفيين اليمنيين.

وفي الاجتماع، أجمع الإعلاميون الرياضيون على إنشاء رابطة للإعلام الرياضي وفق اللوائح والأنظمة المتبعة لدى نقابة الصحفيين اليمنيين.

وشكل المجتمعون لجنة مصغرة مكونة من ثلاثة أعضاء هم:" صالح الحميدي، منصور الجرادي، فؤاد قاسم، مهمتها متابعة إجراءات إنشاء الرابطة لدى نقابة الصحفيين اليمنيين.

من جانبه رحب أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين مروان دماج بإنشاء رابطة للإعلام الرياضي وفقاً للوائح المعمول بها في نقابة الصحفيين. مؤكداً دعم النقابة منتسبي الإعلام الرياضي من أعضائها في إنشاء الرابطة.

وأكد أن الطلب المقدم من الإعلاميين الرياضيين المتضمن إنشاء رابطة سوف يطرح على أول اجتماع يعقده مجلس إدارة نقابة الصحفيين اليمنيين، والبت في الطلب بهدف استكمال إجراءاته القانونية.

يذكر أن أول إتحاد إعلام رياضي أنتخب عام 1990 تقريباً برئاسة حسين العواضي، وأستمر حتى عام 1998م، بعد ذلك عقدت الجمعية العمومية للإعلام الرياضي عام 2000م مؤتمرا انتخابيا فاز برئاسته مطهر الأشموري.

غير أن تدخلاً من قبل وزارة الشباب والرياضة أدى الى حل هذا الإتحاد شكل بعده لجنة مؤقتة عام 2004م برئاسة محمد سعيد سالم لم تدم طويلا.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
مرسيليا يتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم
قاد ماتيو فالبوينا فريق اولمبيك مرسيليا حامل اللقب للفوز 3- صفر خارج ملعبه على كاين الليلة الماضية، والتأهل لقبل نهائي كأس رابطة المحترفين الفرنسية لكرة القدم. وأحرز فالبوينا مهاجم فرنسا هدفا في كل شوط لينجح مرسيليا الفائز باللقب في الموسمين الماضيين في تخطي كاين بعد هدف آخر من لويك ريمي....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447582
Too many connections