انطلاق بطولة الوحدات الأمنية الثامنة للشطرنج وتنس الطاولة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 19-08-2010 إنطلقت في صنعاء اليوم الاربعاء منافسات البطولة الرمضانية الثامنة للوحدات الأمنية في لعبتي الشطرنج وتنس الطاولة، التي ينظمها على مدى 6 أيام إتحاد الشرطة الرياضي.

إنطلقت في صنعاء اليوم الاربعاء منافسات البطولة الرمضانية الثامنة للوحدات الأمنية في لعبتي الشطرنج وتنس الطاولة، التي ينظمها على مدى 6 أيام إتحاد الشرطة الرياضي.

وفي انطلاق منافسات لعبة الشطرنج فاز اللاعب رشيد السنباني من أمن أمانة العاصمة على مختار الحميري من العلاقات العامة لوزارة الداخلية في وتغلب لاعب الأمن المركزي جميل الرداعي على لاعب العلاقات العامة محمد الرازقي .

وتمكن لاعب شرطة النجدة فرج الرعوي من التغلب على لاعب الهجرة والجوازات محمد السلطان ، واستطاع لاعب المنشآت ناظم الكتيب الفوز على زميله عبدالقوي الصبري، في حين فاز لاعب الأحوال المدنية ياسر الصوباني على لاعب شرطة النجدة سالم هادي وتغلب لاعب الأحوال المدنية حسين اللهبة على لاعب ديوان عام الوزارة هشام صبرة.

وفاز لاعب البحث الجنائي محمد الزبيري الفوز على لاعب مصلحة السجون عبدالله الوسع ، ولاعب مصلحة السجون ناصر شرهان على لاعب أمن الأمانة على بدرق ، وخسر لاعب أمن الأمانة أحمد العمري أمام لاعب مرور الأمانة زكرياء الكباري.

فيما خسر لاعب مرور الأمانة صفوان البهال أمام لاعب أمن صنعاء فهد الحداد ، وفاز لاعب السجن المركزي يحيى القارة على لاعب خفر السواحل وليد العفاري ، وتغلب لاعب مكافحة المخدرات محمد الوقح على لاعب الأمن المركزي عبدالملك تاج ولاعب خفر السواحل عبدالسلام العريقي على خفر السواحل محمد يحيى.

وضمن المجموعة الأولى لمنافسات لعبة كرة الطاولة فاز فريق حراسة المنشات على ديوان الوزارة، وتغلب فريق الأحوال المدنية على أمن محافظة صنعاء، والإدارة العامة للمرورة على خفر السواحل .

اما منافسات المجموعة الثانية في لعبة كرة الطاولة فقد فاز فريق الهجرة والجوازات على فريق أمن الأمانة، وتغلب فريق السجن المركزي على العلاقات العامة لوزارة الداخلية، وتمكن فريق الجوازات من التغلب على فريق شرطة النجدة والعلاقات العامة على البحث الجنائي.

ويشارك في منافسات البطولة فرق تمثل حراسة المنشات، ديوان الوزارة، الأحوال المدنية، أمن محافظة صنعاء، خفر السواحل، الإدارة العامة للمرور، مرور الأمانة ، الهجرة والجوازات، أمن الأمانة ، السجن المركزي، العلاقات العامة، البحث الجنائي، مصلحة السجون، شرطة النجدة، الأمن المركزي، مكافحة المخدرات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449949
Too many connections