فوز الشعلة واليرموك في افتتاح الجولة 11 من دوري الثانية لكرة القدم Bookmark and Share
التاريخ : 16-03-2011 حقق الشعلة عدن فوزاً ثمينا وصعباً على ضيفه نصر الضالع بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في افتتاح الجولة الـ11 من إياب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع الشعلة رصيده إلى 24 نقطة مستعيداً قائمة ترتيب فرق المجموعة الثانية مؤقتاً بانتظار نتيجة مباراة نجم سبأ ذمار 22 نقطة المتراجع المركز الثاني مع مضيفه قصيعر المكلا بعد غد الجمعة بينما تجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ملعب النصر بعدن تغلب اليرموك على شرارة لحج بثلاثة أهداف لهدفين ضمن لقاءات المجموعة ذاتها ، رافعاً اليرموك رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث فيما بقي الشرارة عند الـ 13 نقطة في المركز السابع.

وتقام غدا الخميس في إطار الجولة ذاتها ثلاث لقاءات كروية ضمن المجموعتين بواقع لقائين ضمن المجموعة الأولى ولقاء وحيد ضمن المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الأولى يلتقي خنفر ابين السادس بـ15 نقطة ضيفه طليعة تعز الثالث بـ17 نقطة، فيما يستضيف شمسان الخامس بـ15 نقطة القادم من الحديدة الأهلي الثالث بـ17 نقطة.

وفي المجموعة الثانية يحل شباب الجيل من الحديدة الخامس بـ15 نقطة ضيفا على تعاون بعدان قبل الأخير بتسع نقاط.


وتختتم هذه الجولة بعد غد الجمعة بإقامة خمس مباريات ضمن المجموعتين بواقع لقائين ضمن المجموعة الأولى وثلاثة لقاءات ضمن المجموعة الثانية.

في المجموعة الأولى يستضيف وحدة عدن متصدر الترتيب بـ 20 نقطة القادم من العاصمة صنعاء 22 مايو السابع بـ 14 نقطة، بينما يحل سلام الغرفة من حضرموت الثامن بـ 11 نقطة ضيفا على جزع المهرة التاسع بسبع نقاط.

ويلتقي الطامح للمنافسة على المقدمة فريق دوعن من حضرموت الرابع بـ16 جاره ريان ساه أخير المجموعة برصيد ست نقاط.

في المجموعة الثانية يحل الطامح للصعود إلى دوري الأضواء نجم سبأ من ذمار الثاني بـ22 نقطة ضيفا ثقيلا على الجريح قصيعر المكلا متذيل الترتيب بخمس نقاط، في حين يلتقي سيئون الثامن بـ11 نقطة مضيفه تضامن شبوة السادس بـ13 نقطة.


المصدر : س
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592030
Too many connections