لاعبو منتخبات الاولمبياد الخاص اليمني يستأنفون تدريباتهم Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2010 استأنف لاعبو منتخبات الأولمبياد الخاص اليمني تدريباتهم عقب أجازة عيد الفطر المبارك في سبع محافظات هي (حضرموت، أمانة العاصمة، صنعاء، عدن، لحج، ابين ، الحديدة) .

استأنف لاعبو منتخبات الأولمبياد الخاص اليمني تدريباتهم عقب أجازة عيد الفطر المبارك في سبع محافظات هي (حضرموت، أمانة العاصمة، صنعاء، عدن، لحج، ابين ، الحديدة) .

وسيبدأ 70 شخصا بين لاعب ومدرب ومساعد مدرب ومشارك من المحافظات السبع مرحلة التجمع النهائي في العاصمة صنعاء يوم الإثنين المقبل للدخول في معسكر مغلق ليوم واحد يسبق يوم المغادرة الى العاصمة السورية دمشق الأربعاء القادم.

ويشارك الأولمبياد الخاص اليمني في ست العاب هي (العاب القوى ، كرة الطاولة ، كرة القدم، البوتشي ، رفع الأثقال، كرة اليد).

من جهة أخرى أنهت اللجنة المنظمة للألعاب الإقليمية السابعة للاولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي ستقام في العاصمة السورية دمشق خلال الفترة من 24 سبتمبر الجاري وحتى 3 أكتوبر المقبل كافة الاستعدادات الخاصة بهذا الحدث الأولمبي الإقليمي الذي يقام كل سنتين.

واستكملت اللجنة الفنية للألعاب وضع الجدول النهائي لتدريبات الفرق واللاعبين الذي يبلغ عددهم 1480 لاعبا يشاركون فى 15 رياضة من بينها 4 رياضات جماعية هى سباعيات كرة القدم وكرة السلة بنين وبنات وكرة اليد الهوكى الارضي ، فيما يشهد يوم 25 سبتمبر افتتاحا رسميا للمؤتمرات الإقليمية المقامة على هامش الألعاب بمشاركة 450 مشاركا يمثلون جميع الدول المشاركة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
العروبة يلحق بالمتصدر الهلال أول هزيمة له في دوري النخبة
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم . بهذا الفوز الثمين رفع العروبة رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة. وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا ....المزيد


الأخبار الرياضية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13449967
Too many connections